برنامج Herbalife SKIN المتقدم: للبشرة العادية إلى الجافة - مغذيات صحية
SUBTOTAL :
price_269.99 دولار Top العناية بالبشرة والشعر بشرة صحية
برنامج Herbalife SKIN المتقدم: للبشرة العادية إلى الجافة

برنامج Herbalife SKIN المتقدم: للبشرة العادية إلى الجافة

price_269.99 دولار Top العناية بالبشرة والشعر بشرة صحية
Size
Short Description:
خذ نظام العناية بالبشرة الخاص بك إلى مستوى أعلى. يحتوي البرنامج المتقدم على مجموعة كاملة من منتجات البشرة العادية إلى الجافة ، بالإضافة إلى مجموعة مخت

Product Description

 برنامج Herbalife SKIN المتقدم: للبشرة العادية إلى الجافة


هيربلايف,شاي هيربلايف,الهيربلايف,هيربالايف,منتجات هيربلايف,هيربا لايف,هيربالايف24,الاولفيرا,شاي,تنحيف,اولفيرا,الوفيرا,منتج تنحيف,تخفيف_وزن,مكملات غذائية,افضل منتج للتنحيف,افضل منتج,الصبار,ماء الصبار,شيك,الشيك,منتج تسمين,غازي عنتاب,فيتامين,صحة,جمال,البشرة,7art,hk,انور اشتر,تركيا,herbalife,herbalife24,herbal life,erbalife,herbalife protein shake,lose weight,weight loss,michael o johnson,des walsh

يتم الدفع عن طريق PayPal فقط

للأستفسار والطلب عبر مواقع التواصل الأجتماعي أو عبر الأيميل من خلال الرابط


نظرة عامة على المنتج

خذ نظام العناية بالبشرة الخاص بك إلى مستوى أعلى. يحتوي البرنامج المتقدم على مجموعة كاملة من منتجات البشرة العادية إلى الجافة ، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من المنتجات التي ستساعدك على تحقيق أقصى قدر من النتائج اليومية بما في ذلك بشرة أكثر نعومة ونعومة وإشراقًا ، وفوائد تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد .



الفوائد الرئيسية

عزز مظهر بشرتك بمزيجنا الأمثل من فيتامين ب 3 وفيتامينات ج و هـ المضادة للأكسدة والصبار والمكونات النباتية الأخرى.


دلائل الميزات

بارابين مجانا

كبريتات مجانا

الامراض الجلدية اختبار

حقائق سريعة

يتضمن برنامج Herbalife SKIN Advanced - للبشرة العادية إلى الجافة ما يلي:


منظف ​​الصبار الملطف

تونر عشبي منشط

مصل تصغير الخطوط †

كريم ترطيب العين §

جل لشد العين ‡

مرطب ديلي جلو **

كريم الليل لتجديد البشرة † §

إستعمال

قم بتنظيف وتوحيد وترطيب كل يوم باستخدام تركيبات تحتوي على مكونات نباتية تم اختيارها خصيصًا لإفادة البشرة العادية إلى الجافة.



تم اختباره على الموضوعات من حيث النعومة والنعومة والتوهج والإشراق واللمعان الذي تم قياسه بواسطة تقدير خبير بصري على فترات من يومين وأربعة وسبعة أيام. أظهر 100٪ من الأشخاص تحسنًا في جميع المجالات الخمسة على مدار سبعة أيام. أظهر 97٪ من المشاركين تحسنًا في الإشراق واللمعان.


تم اختباره على الأشخاص من أجل المتانة والمرونة التي تم قياسها بواسطة تقدير خبير بصري على فترات تتراوح بين سبعة أيام و 42 يومًا. في 85٪ من الأشخاص ، لوحظ تحسن في تماسك / مرونة الجلد تحت العين في 42 يومًا.


§ تم اختباره على الموضوعات ، لقياس مستويات رطوبة الجلد كل ثماني ساعات. أظهر جلد 100٪ من الأشخاص مستويات ترطيب أعلى بشكل ملحوظ عن خط الأساس بعد ثماني ساعات.


** تم اختباره على موضوعات تم قياسها من خلال درجات خبير بصري على فترات من يومين وأربعة وسبعة أيام. أظهر 96٪ من الحالات تحسنًا على مدى سبعة أيام في النعومة والنعومة والتوهج والإشراق. أظهر 93٪ تحسنًا خلال سبعة أيام من حيث اللمعان.

0 Reviews:

Post Your Review

Contact Form

Name

Email *

Message *